صفر 16, 1443

الجمعية تكرم الفائزين بمسابقة القرآن الكريم الكبرى

ضمن الأنشطة التي تقيمها جميعة الدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بمحافظة القطيف بالشراكة مع الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ، وبالتعاون مع ادارة التوعية الاسلامية ومكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف ومكتب التربية والتعليم بصفوى، أقيمت مسابقة في القرآن الكريم عبارة عن 30 سؤالاً في 30جزءً من القرآن الكريم .

الجدير بالذكرأن عدد المشاركين تجاوز 8الاف 94 مدرسة ، وتم السحب على الجوائز ليفوز 50طالباً على جوائز المسابقة وكانت عبارة عن أجهزة ( ايفون وجالاكسي وايباد ).

هذا وقد أقيم الحفل ، في مدرسة السلام الابتدائية بسيهات ، تكريماً للفائزين في المسابقة وتكريماً للمعلمين المتفاعلين والمدارس الأكثر مشاركةً ،

والذي حضره عدد من المسئولين وعلى رأسهم مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي من إدارة التربية والتعليم وعدد من المشرفين ومدراء المدارس والطلاب الذين تم تكريمهم .

وأبداء الشيخ راشد بن سعيد الهاجري مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف شكرهـ للشريك التربوي إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ولرعاة المسابقة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ومؤسسة ال الجميح الخيرية ومنتجع النادي البحري ،، والشكر موصول للجميع .

  • news529