صفر 16, 1443

الجمعية توزع (25) ألف عبوة ماء صدقة عن شهداء الواجب

تعاوني القطيف يوزع (25) ألف عبوة ماء صدقة عن شهداء الواجب

وزع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف (25200) عبوة ماء صدقة عن شهداء الواجب، بدعم من مؤسسة عبدالله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية.

وأوضح مدير المكتب راشد بن سعيد الهاجري أن هذه المبادرة جاءت استشعاراً من المكتب لأهمية الدور الذي قام ويقوم به رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ثغور المملكة، فهم العين الساهرة على أمنها واستقرارها ولهم علينا حق أن نخلد ذاكرهم ونقدر الدور الذي يقومون به.

متطوعون يوزعون الماء

وأضاف الهاجري “دعم جنودنا البواسل واجب يقع على عاتق الجميع، وتخليد بطولاتهم والمآثر التي يسطرونها في سبيل الذود عن الوطن وأمنه واستقراره، ووقوفهم سدًا منيعاً في وجه كل معتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ومكتسباته. منوهاً بدور المتطوعين وعددهم (30) شاباً في نجاح هذه المبادرة الوطنية التي استهدفت عدة تجمعات بالقطيف والدمام، داعياً المولى – عز وجل – أن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته الله عز وجل ، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

جدير بالذكر أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف نفذ العام الماضي حملة لدعم رجال الأمن اشتملت على هشتاق في حساب المكتب على توتير وعدد من اللوحات الاعلامية في المحافظة حيث كتبت فيها العديد من العبارات التي تمتدح تضحياتهم وتعتز بها، وتقدر الدور الذي يقومون به من أجل راحة المواطنين والمقيمين.