أخبار الجمعية

محافظ القطيف يستقبل مدير الجمعية و مرافقيه ليطلع على ( حماية )

أكد مدير جمعية الدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بالقطيف الأستاذ راشد بن سعيد الهاجري على أهمية حملة الامن الفكري ( حماية ) التي نظمتها الجمعية في المحافظة مؤخراً وتهدف الى توجيه المجتمع لا سيما الشباب الى المسار الصحيح وتصحيح الأفكار الخاطئة وبيان خطورة الأفكار المنحرفة بالإضافة الى توعية المجتمع بأهمية مصادر التلقي تعزيزاً للأمن الفكري لدى الشباب.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان الأستاذ الهاجري ومرافقيه بمقر المحافظة بالقطيف.
وقدم الأستاذ الهاجري خلال الزيارة شرحاً عن الجمعية والبرامج الذي يقدمها على مستوى المحافظة مشيداً بالتوجيهات السديدة لولاة الامر -حفظهم الله – التي ساهمت في إقامة هذه البرامج والدور الإيجابي للجهات الاهلية والحكومية التي دعمت وسهلت إقامة ذلك.
كما قدم التقرير العام لحملة الامن الفكري (حماية) الذي يهدف الى توجيه المجتمع لا سيما الشباب الى المسار الصحيح وتصحيح الأفكار الخاطئة وبيان خطورة الأفكار المنحرفة بالإضافة الى توعية المجتمع بأهمية مصادر التلقي تعزيزاً للأمن الفكري لدى الشباب.
وفي نهاية القاء قدم مدير الجمعية درعاً تذكارياً للجهود التي تبذلها المحافظة في تذليل ودعم أنشطة الجمعية وبرنامج (حماية) بشكل خاص معبراً عن خالص شكره وتقديره للمحافظ على هذه اللفتة غير المستغربة منه والتي تأتي بتوجيهات كريمة من ولاة امر هذه البلاد المباركة – حفظهم الله – وبمتابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- الداعم الرئيسي لكافة جهود المكتب.
من جانبه شكر المحافظ الصفيان مدير الجمعية على تلك الجهود مؤكداً اهتمام وحرص ولاة الامر -حفظهم الله – على دعم هذه الأنشطة وكل ما يخدم جميع شرائح المجتمع وتوجيه الشباب بهذه المحافظة الغالية التوجيه السليم، سائلاً المولى عز وجل ان يحفظ لهذه البلاد امنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى