أخبار الجمعية
أخر الأخبار

الجمعية تشكر خمس جهات حكومية بالمحافظة

اقرأ في هذا المقال
  • شكر و تكريم المحافظة
  • شكر و تكريم شرطة محافظة القطيف
  • شكر و تكريم مرور محافظة القطيف
  • شكر و تكريم الدفاع المدني بالمحافظة
  • شكر و تكريم بلدية محافظة القطيف

قام وفد من جمعية الدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بالقطيف مؤخراً، بزيارات لخمس دوائر حكومية، شملت المحافظة، والشرطة، والبلدية، والمرور، والدفاع المدني.

وبدأ الوفد زيارته لمحافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي، كما زار شرطة القطيف والتقى بمدير وحدة الأمن العقيد سعيد الشهراني، ومن ثم قام وفد الجمعية بزيارة إدارة الدفاع المدني وكان في استقبالهم مدير الدفاع المدني بالإنابة المقدم عبدالرحمن الباحوث، إلى ذلك زار الوفد مدير مرور المحافظة العقيد سعيد مشبب زهير، واختتمت الزيارات بزيارة لبلدية المحافظة وشكر مديرها.
و أوضح مدير الجمعية راشد بن سعيد الهاجري أن هذه الزيارات جاءت بهدف تعزيز التواصل بين الجمعية والجهات الحكومية، وتقديم الشكر لهذه الجهات على تعاونها ودورها الفاعل في إنجاح مشروع “إفطار ودعوة 11” الذي نفذته الجمعية خلال شهر رمضان الماضي وكان لهذه الجهات دوراً بارزاً وتسهيلات كبيرة، مما أسهم ولله الحمد في نجاح المشروع.
وأكد الهاجري على أهمية تظافر وتكامل جهود الجهات الحكومية والخيرية لما فيه مصلحة المجتمع، ومثل هذه الزيارات واللقاءات تسهم بشكل كبير في تعزيز التعاون وتحقيق التكامل الذي ينشده الجميع.
بدورهم ثمّن مسؤولو الدوائر الحكومية الجهود التي يبذلها الجمعية للارتقاء بالمجتمع المحلي وكذلك أبناء الجاليات المقيمين فيها.
تكون الوفد من كل من مدير الجمعية راشد بن سعيد الهاجري، ومدير إدارة الجاليات عبدالله القحطاني، وممثل العلاقات العامة بالمكتب براك الهاجري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى