صفر 16, 1443

صوتك مسموع

خدمة ( صوتك مسموع ) هي خدمة هدفها الأساسي الوصول المباشر والتكامل بين أعمال الجمعية و المستفيدين والمجتمع .
حيث تعمل هذه الخدمة على زيادة فاعلية التواصل الإلكتروني ورفع نسبة مشاركة الجمهور في الشراكة حول توجهات جمعية الدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات بالقطيف ، كما تحقق هذه الخدمة الاستماع لكل مقترح او شكوى أو ملاحظة حول أعمال الجمعية و جميع الخدمات التي تقدمها الجمعية.
يمكن من خلال هذه الخدمة :
  • التواصل المباشر مع الرئيس التنفيذي للجمعية .
  • التقدم بشكوى أو ملاحظة .
  • تقديم اقتراح للرقي بمستوى خدمات الجمعية .
  • الإبلاغ عن مخالفة .
  • الدعم الفني للموقع .
  • وقت الاستجابة المتوقع 3 أيام عمل
الشكوى هي أي مشكلة واجهت أحد منسوبي الجمعية أو المستفيدين من خدماتها سواء عبر القنوات العادية أو الإلكترونية، ويهدف تقديم الشكوى إلى تنبيه مسؤلي الجمعية أو مسيري الأعمال في الجمعية عن حالة معينة أو عائق يواجه مقدم الشكوى يتطلب حله تدخلاً من قبل أحد منسوبي الجمعية أو إداراتها لتصحيح الوضع القائم والمشكلة ذات الشأن. ومن الممكن أن تقدم الشكوى على الجمعية بعينها أو أحد أنظمتها .
 
كما نتعهد بأن نلتزم بأعلى درجات الحرص والدقة في البحث والتدقيق والتحليل قبل البتّ في أي شكوى. كما نتعهد بالالتزام بالمسؤولية الكاملة عن كافة الإجراءات التي تواكب عملية التنبيه وعن القرارات والأحكام الصادرة بحق مرتكبي هذه المخالفات مهما كان نوعها.
ولمعالجة الشكاوى الواردة للجمعية فالسياسة العامة هو دراسة الطلب أولأ ثم تحويله للقسم المعني للدراسة والإفادة. ويتم التواصل مع مقدم الشكوى بالطرق المعتادة أو لإلكترونية حال طلب معلومات إضافية أو تقديم نتائج للشكوى للعميل. وفي حال عدم الرد  مكن للعميل التواصل مباشرة مع الجمعية للتنبيه حول ذلك برقم الشكوى المرسلة للعميل في أول مره
يقصد بالإقتراح هو كل فكرة جديدة للتطوير أو إبداع لمنهج عمل قائم بحيث ينجم عنه فوائد عملية تكون ذات نتائج ملموسة أو أثار إيجابية في مجالات استثمار الموارد المادية والبشرية، رضى المتعاملون، جودة وكفاءة وفعالية وإنتاجية العمل، بيئة العمل.
وترحب الجمعية بدعم مستفيدي خدماتها ومنسوبيها واستقبال مقترحاتهم العامة والخاصة لتحسين جودة خدماتها. 
وكما ان سياسة الاقتراح تبدأ بأن يتم استقبال المقترحات وتحويلها بعد دراستها للأقسام المعنية بعد اشعار اللجنة المعنية بالمبادرات والمقترحات في الجمعية حول الاقتراح ، ولا يعتبر استقبال المقترح وعداً بتنفيذه، بل دراسته وقابلية تطبيقه وما يعقب ذلك. 
كما تحتفظ الجمعية في حقها الأدبي والقانوني في رفض المقترحات وعدم الرد على العميل ، وتسجيل الفكرة أو الاقتراح وتحويلها أو انتاجها أو اعادة بناءها بالشكل المناسب لاستراتيجات الأعمال والخطط الخاصة بالجمعية و أقسامها المختلفه. 

تقديم الشكوى

من هنا يمكن تقديم الشكوى بشكل مباشر
نستقبل الشكوى و إرسالها بكل سرية إلى إدارة الجمعية

تقديم إقتراح

من هنا يمكن تقديم الإقتراحات للجمعية
نستقبل أي مقترح للجمعية , و سنقوم بالرد عليه

مراسلة الرئيس التنفيذي

إرسال رسالة مباشرة للرئيس التنفيذي للجمعية
يمكنك مراسلة الرئيس التنفيذي للجمعية مباشرة

موقع الجمعية

الموقع الجغرافي للجمعية على خرائط قوقل
الوصول للجمعية  عبر خرائط قوقل

مراسلة الدعم الفني

الإرسال للدعم الفني لموقع الجمعية الإلكتروني
مراسلة الدعم الفني مباشرة للحصول على الدعم

تقديم بلاغ عن مخالفة

من هنا يمكن تقديم بلاغ عن مخالفة
الإبلاغ عن مخالفة و إرسالة بكل سهوله إلى إدارة الجمعية